نسف شبهة : تقبيل الرسول صلى الله عليه وسلم للحسن رضي الله عنه
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله
رد شبهة : نسف شبهة : تقبيل الرسول صلى الله عليه وسلم للحسين رضي الله عنه
تناقلت ألسنة الجهلاء هذا الموضوع , ولم نجد جاهلاً واحداً من خرفان النصارى إلا وإستشهد به , عندما يُفاجأ بشذوذ يسوعه الجنسي مع يوحنا الحبيب ( يوحنا 13: 23 ) فيبدأ بالخوض في جناب المصطفى صلى الله عليه وسلم , ونحن بإذن الله سنقطع كل لسان تطاول على رسول الله صلى الله عليه وسلم , ولكننا سنقطعه بسلاح الكلمة والأدلة والبراهين والحجج ,ونبين عور وجهل وتدليس جهلاء النصارى .
يبدأ الجاهل في عرض شبهته ويقول أن الرسول صلى الله عليه وسلم - حاشا لله - شاذ جنسياً , والله شبهته لا تستحق كل الجلبة التي ساقها وأخذ ينعق بها ويعوي وكأنه هدم الإسلام ولكن ما بناه لا ينهدم إلا عليه .
يقول الجاهل الكبير الذي لا يستحق ذكر إسمه فأنا لاأريد تنجيس هذا المنتدى الطاهر
195087 - رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لعاب الحسن والحسين كما يمص الرجل التمرة.
الراوي: أبو هريرة المحدث: ابن عساكر - المصدر: تاريخ دمشق - الصفحة أو الرقم: 13/223
خلاصة الدرجة : صحيح
أيضاً:
231652 - رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه أو قال شفته يعني الحسن بن علي وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله صلى الله عليه وسلم.
الراوي : معاوية المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 9/180
خلاصة الدرجة: رجاله رجال الصحيح غير عبد الرحمن بن أبي عوف وهو ثقة
ويكمل ويقول
رسولك كان يمص شفتاي و لساني و لعاب لسان الحسن والحسين كما يمص الرجل التمرة !
هل تعرف كيف يمص الرجل التمرة ؟!
أظن قد عرفت !
فمص الرجل للتمرة هو ما يمارسه الرجل مع زوجته ...... لن أكمل ..
تابعوا الرد الصاعق على هذا المهرج الكبير ..
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله
{ وَقُلْ جَآءَ ٱلْحَقُّ وَزَهَقَ ٱلْبَـٰطِلُ ۚ إِنَّ ٱلْبَـٰطِلَ كَانَ زَهُوقًۭا }
لنأخذ الحديث الأول
36 - رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لعاب الحسن والحسين كما يمص الرجل التمرة
الراوي: أبو هريرة المحدث: ابن عساكر - المصدر: تاريخ دمشق - الصفحة أو الرقم: 13/223
خلاصة الدرجة: صحيح
ويعلق النصراني الجاهل قائلاً
رسولك كان يمص شفتاي و لساني و لعاب لسان الحسن والحسين كما يمص الرجل التمرة !
هل تعرف كيف يمص الرجل التمرة ؟!
طبعاً هو يقصد الحديث الأول, لكن هذا الجاهل مدلس بمعنى الكلمة , إذ أن الحديث الأول لم يرد فيه ذكر " لسان " أو حتى " شفة " حتى يقول أن الرسول صلى الله عليه وسلم يمصهما كالتمرة , بل ذُكر في الحديث لفظة " لعاب " وهل اللعاب هو اللسان يا أخوة ؟؟؟
واللُّعَابُ ما سال من الفم. لَعَبَ يَلْعَبُ، ولَعِبَ، وأَلْعَبَ: سالَ لُعابُه، والأُولى أَعلى.
وقيل لَعَبَ الرجلُ: سالَ لُعابُه، وأَلْعَبَ: صارَ له لُعابٌ يَسِـيلُ من فمه.
http://www.baheth.info/all.jsp?term=لعابلنرى المعنى من موقع آخر
لُعَابٌ - [ل ع ب]. 1."سَالَ لُعَابُهُ" : لُوَابٌ، مَا يَسِيلُ مِنَ الفَمِ
http://lexicons.sakhr.com/openme.aspx?fileurl=/html/3075653.htmlاللُّعَابُ : ما سال من الفم؛ لعاب الإنسان- سال لعابه لرؤية الطعام الشَّهِيّ، أي اشتهاه .
http://lexicons.sakhr.com/openme.aspx?fileurl=/html/1084247.htmlإذاً لم يرد يا نصراني يا جاهل في هذا الحديث أن الرسول صلى الله عليه وسلم مص لسان الحسن والحسين كما يمص الإنسان التمرة ,بل إن المذكور في الحديث يا جاهل هو " اللعاب " وهو مايسيل من فم الإنسان .
فأتنا بالدليل إن إستطعت الذي يؤيد قولك أيها الكائن الجاهل
الحديث الثاني يقول
16245 حَدَّثَنَا هَاشِمُ بْنُ الْقَاسِمِ، حَدَّثَنَا حَرِيزٌ، عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ أَبِي عَوْفٍ الْجُرَشِيِّ، عَنْ مُعَاوِيَةَ، قَالَ رَأَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَمُصُّ لِسَانَهُ أَوْ قَالَ شَفَتَهُ يَعْنِي الْحَسَنَ بْنَ عَلِيٍّ صَلَوَاتُ اللَّهِ عَلَيْهِ وَإِنَّهُ لَنْ يُعَذَّبَ لِسَانٌ أَوْ شَفَتَانِ مَصَّهُمَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ.
الراوي : معاوية المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 9/180
خلاصة الدرجة: رجاله رجال الصحيح غير عبد الرحمن بن أبي عوف وهو ثقة
طبعاً يقوم النصراني الجاهل بتلوين درجة الحديث وتكبيرها ظنناً منه أن الحديث صحيح !!!!
هل يا جاهل
حديث صحيح = رجاله رجال الصحيح ؟؟؟؟؟
يا جاهل شروط الحديث الصحيح خمسة
1- إتصال السند
2- عدالة الراوي
3- ضبط الرواي
4- عدم الشذوذ
5- عدم العلة
وهذا الحديث حكم التصحيح وقع في الرواة فقط
وقع في ماذا أيها النصراني الجاهل ؟؟
في الرواة فقط ولا يلزم من ذلك صحة الحديث لإخلاله بالشروط الباقية وهي إتصال السند وعدم الشذوذ والعلة .
والدليل على ما أقوله
•الكتاب : النكت عن ابن الصلاح
المؤلف : ابن حجر العسقلاني صفحة 274
((قلت ولا يلزم كون رجال الإسناد من رجال الصحيح أن يكون الحديث الوارد به صحيحاً ، لاحتمال أن يكون فيه شذوذ أو علة وقد وجد هذا الاحتمال هنا فإنها رواية شاذة وقد بينت ذلك بطرقه والكلام عليه في جزء مفرد ولخصته في كتاب بيان المدرج .))
لايلزم ماذا يا نصراني ؟؟
يكون الحديث الوارد به صحيحاً
يكون الحديث الوارد به صحيحاً
يكون الحديث الوارد به صحيحاً
لماذا يا نصراني ؟؟؟؟
لاحتمال أن يكون فيه شذوذ أو علة
لاحتمال أن يكون فيه شذوذ أو علة
لاحتمال أن يكون فيه شذوذ أو علة
إذا جعلنا ما تتمسك وتتحج به هباءاً منثوراً يا نصراني يا جاهل , وللعلم أن لا أسبك بل أذكرك فقط بمقامك أيها الجاهل المتعالم , يا من تساوي بين الحديث الصحيح والحديث الذي رجاله رجال الصحيح ::
ربنا يشفيك ويعفي عنك مما إبتلاك به من كمية الغباء المنقطعة النظير ...
{ بَلْ نَقْذِفُ بِٱلْحَقِّ عَلَى ٱلْبَـٰطِلِ فَيَدْمَغُهُۥ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌۭ ۚ وَلَكُمُ ٱلْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ }
سلام في صفعة أخرى يا نصراني