asd_el_islam_2 عضو محترف
عدد المساهمات : 321 تاريخ التسجيل : 05/02/2010
| موضوع: هل هناك الفاظ غير لائقة بالقران الكريم رد شبهة السبت مارس 06 2010, 22:41 | |
| رد ألفاظ خارجة بالقرآن الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل وسلم وزد وبارك على المصطفى وعلى آله وصحبه وسلم
يدّعي عابدي الخروف المصفوع ,, مقدّسي الأصنام والصور والأيقونات ,, أن القرآن الكريم يحتوي على كلام فاحش
وفسروا كلمة نكاح التي وردت في القرآن الكريم على أنها ذلك الفعل الذي يقومون به في الرشم الجماعي يومياً بالكبيسة في حضور ومباركة الروح القطز
وكلما واجهتهم بألفاظ كتابهم من أثداء إلى عنق إلى سرة وزغزغوا ودغدغوا وما إلى ذلك مما في الكتاب من تصوير متقن قبيح لتلك العملية لحظة بلحظة وجدتهم يقولون لك ,,, إقرأ في كتابك يا مسلم وفسر لنا معنى كلمة نكاح ولماذا يذكرها كتابك
وفي الحقيقة نعجب كل العجب من موقفهم المّذري(عارف انهم مش حيعرفوا يعني إيه المذري دي)عموماً هيه شتيمة
فمن أين أتوا بأن هذه الكلمة ذكرت في القرآن الكريم على أنها تعني فعل الجماع دون الزواج؟ ولماذا لم يستشهدوا بالتفسيرات التي وردت حول الآيات التي تحتوي الكلمة وينقدوها مثلما يفعلون في باقي التفاسير؟ أم لأن التفاسير هنا لا تأتي على هواهم يتركونها ويعتمدون على أدمغتهم المليئة بخراء حزقيال حتى طفح على ألسنتهم وأفواههم؟
ولماذا لم يتخلوا عن تربيتهم التي أقامها نشيد الأنشاد في تفسير معاني القرآن الكريم؟لماذا لم يتبرأوا من أمهم أهولة وجدتهم أهوليبة في فهم معاني القرآن الكريم؟
ما العيب في كلمة نكاح التي وردت في آيات القرآن الكريم؟
في البداية لنرى ماذا قالت مصادرهم النصرانية عن كلمة نكاح وكيف استخدمتها
تقر المصادر المسيحية أن كلمة نكاح هي عقد الزواج فليس من حقهم أن يفتحوا أفواههم القذرة
قال الراهب أثناسيوس في سلسلة الدرة الطقسية للكنيسة القبطية بين الكنائس الشرقية نقلاً عن الأنبا ساويرس ابن المقفع أسقف الأشمونين قال الآتي
بالقرآن الكريم
وبدون إطالة : أبسط رد على الادعاء عما تعنيه هذه الكلمة نستخرجه من القرآن الكريم نفسه والذي استخرجوا منه الكلمة وانتقدوها ولم تعجبهم:
بالقرآن الكريم : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نَكَحْتُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِن قَبْلِ أَن تَمَسُّوهُنَّ فَمَا لَكُمْ عَلَيْهِنَّ مِنْ عِدَّةٍ تَعْتَدُّونَهَا فَمَتِّعُوهُنَّ وَسَرِّحُوهُنَّ سَرَاحاً جَمِيلاً (الأحزاب49)
من قبل أن إيه ؟ تمسوهن؟ هو في نكاح من غير ما الرجل يلمس المرأة؟ آه في والقرآن قال كده : قال نَكَحْتُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِن قَبْلِ أَن تَمَسُّوهُن
فإن كانت كلمة نكاح تعني الجماع فقط فكيف تذكر الآية الكريمة أن هناك نكاح بين المؤمن وزوجته دون أن يمسّا بعضهما؟؟
ها هي الآية تستخد الكلمة كعقد فقط للزواج من دون أن يمس الرجل امرأته فهل يصح أن نقول هنا أنها تعني فقط الجماع كما ادعى الحزقياليين أحفاد أهولة وأهوليبة؟
وهذه الآية الكريمة القادمة التي قال فيها الله تبارك وتعالى:
وَإِن طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِن قَبْلِ أَن تَمَسُّوهُنَّ وَقَدْ فَرَضْتُمْ لَهُنَّ فَرِيضَةً فَنِصْفُ مَا فَرَضْتُمْ إَلاَّ أَن يَعْفُونَ أَوْ يَعْفُوَ الَّذِي بِيَدِهِ عُقْدَةُ النِّكَاحِ وَأَن تَعْفُواْ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَلاَ تَنسَوُاْ الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ إِنَّ اللّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (البقرة237)
طلقتموهن من قبل أن تمسوهن ثم قال أو يعفو الذي بيده عقدة النكاح : فها هو عقد نكاح بلا جماع ومن دون أن يمس الرجل امرأته.
لا تنهكوا قواكم يا نصارى في البحث عن شبيه لقذارة كتابكم في القرآن الكريم لأنكم ستصبحون مثل من ينفخ في قربة مقطوعة وسيضيع وينتهي عمرك هدر وانت تتمنى هذه الأمنية وتحلم بأن تكتشف كلمة في القرآن تبرر بها سفالة كتابك المدنّس
نأتي إلى معنى الكلمة في معاجم اللغة العربية
نكح (لسان العرب)
نَكَحَ فلان (* قوله «نكح فلان إلخ» بابه منع وضرب كما في القاموس.) امرأَة يَنْكِحُها نِكاحاً إِذا تَزوجها. ونَكَحَها يَنْكِحُها: باضعها أَيضاً، وكذلك دَحَمَها وخَجَأَها؛ وقال الأَعشى في نَكَحَ بمعنى تزوج: ولا تَقْرَبَنَّ جارةً، إِنَّ سِرَّها عليك حرامٌ، فانْكِحَنْ أَو تَأَبَّدا الأَزهري: وقوله عز وجل: الزاني لا ينكح إلا زانية أَو مشركة والزانية لا ينكحها إِلا زانٍ أَو مشرك؛ تأْويله لا يتزوج الزاني إِلا زانية، وكذلك الزانية لا يتزوجها إِلا زان؛ وقد قال قومٌ: معنى النكاح ههنا الوطء، فالمعنى عندهم: الزاني لا يطأُ إِلا زانية والزانية لا يطؤُها إِلا زان؛ قال: وهذا القول يبعد لأَنه لا يعرف شيء من ذكر النكاح في كتاب الله تعالى إِلا على معنى التزويج؛ قال الله تعالى: وأَنْكِحُوا الأَيامَى منكم؛ فهذا تزويج لا شك فيه؛ وبالقرآن الكريم : يا أَيها الذين آمنوا إِذا نكحتم المؤمنات؛ فاعلم أَن عقد التزويج يسمى النكاح ...)
نكح (الصّحّاح في اللغة)
النُكاحُ: الوَطْءُ، وقد يكونُ العقدَ. تقول: نَكَحتُها ونَكَحَتْ هي، أي تزوَّجت؛ وهي ناكِحٌ في بني فلان، أي هي ذات زوج منهم. وقال:
أحبُّ إليَّ من أن تَنْكِحينـي لَصَلْصَلَةُ اللِجامِ برأسِ طِرْفٍ
واسْتَنْكَحَها بمعنى نَكَحَها. وأنْكَحَها، أي زوَّجها. ورجلٌ نُكَحَةٌ: كثير النكاح. والنُكْحُ والنِكْحُ لغتان، وهي كلمة كانت العرب تتزوَّج بها. وكان يقال لأم خارجة عند الخِطبة: خِطْبٌ، فتقول نُكْحٌ. حتَّى قالوا: أسرعْ إلى نِكاحِ أمِّ خارجة.
نكح (مقاييس اللغة)
النون والكاف والحاء أصلٌ واحد، وهو البِضاع. ونَكَحَ يَنْكِحُ. وامرأةٌ ناكِحٌ في بني فلان، أي ذات زَوجٍ منهم. والنِّكاح يكون العَقدَ دونَ الوطء. يقال نَكَحْتُ: تَزَوّجْتُ. وأنكَحْتُ غَيرِي.
النِّكاحُ (القاموس المحيط)
النِّكاحُ: الوَطْءُ، والعَقْدُ لَهُ. نَكَحَ، كَمَنَعَ وضَرَبَ، ونَكَحَتْ. وهي ناكِحٌ وناكِحَةُ: ذاتُ زَوْجٍ. واسْتَنْكَحَها: نَكَحَها. وأَنْكَحَها: زَوَّجَها. والاسم: النُّكْحُ، النِكْحُ، بالضَّمِّ والكسر. ورَجُلٌ نُكَحَةٌ ونُكَحٌ: كثيرهُ. وكان يقالُ لأِمِّ خارِجَةَ عندَ الخِطْبَةِ: خِطْبٌ، فتقولُ: نِكْحٌ، فقالوا: "أسْرَعُ من نِكاحِ أُمِّ خارِجَةَ". ونَكَحَ النُّعاسُ عَيْنَهُ: غَلَبَها، و~ المَطَرُ الأرضَ: اعْتَمَدَ عليها. والنَّكْحُ، بالفتح: البُضْعُ. والمَناكِحُ:النِّساءُ.
فما القول الآن؟ هل لا زال عقلك المريض يصور لك أنها لفظة فاحشة ؟ وهل استخدمها القرآن الكريم في موضع غزل صريح عياناً بياناً ووصف فيها محاسن محبوبة أو صور فيلم قذر كالذي صوره كتابك بالدقيقة واللحظة؟
فلنقارن بآية كريمة ونص من الكتاب المدعو مقدس ولنرى كيف استخدم الكتابين اللفظة تصريحاً أو تلميحاً ولنرى أيهما غير مقبول
سفر حزقيال 16: 25 فِي رَأْسِ كُلِّ طَرِيق بَنَيْتِ مُرْتَفَعَتَكِ وَرَجَّسْتِ جَمَالَكِ، وَفَرَّجْتِ رِجْلَيْكِ لِكُلِّ عَابِرٍ وَأَكْثَرْتِ زِنَاكِ.
سفر حزقيال 23: 8 وَلَمْ تَتْرُكْ زِنَاهَا مِنْ مِصْرَ أَيْضًا، لأَنَّهُمْ ضَاجَعُوهَا فِي صِبَاهَا، وَزَغْزَغُوا تَرَائِبَ عِذْرَتِهَا وَسَكَبُوا عَلَيْهَا زِنَاهُمْ.
سفر حزقيال 23: 3 وَزَنَتَا بِمِصْرَ. فِي صِبَاهُمَا زَنَتَا. هُنَاكَ دُغْدِغَتْ ثُدِيُّهُمَا، وَهُنَاكَ تَزَغْزَغَتْ تَرَائِبُ عُذْرَتِهِمَا.
ده مفيش رحمة
سفر نشيد الأنشاد 1: 13 صُرَّةُ الْمُرِّ حَبِيبِي لِي. بَيْنَ ثَدْيَيَّ يَبِيتُ.
إشمعنه يعني هنا؟ معندهومش بطاطين كفاية ؟
2) سفر نشيد الأنشاد 1: 14 طَاقَةُ فَاغِيَةٍ حَبِيبِي لِي فِي كُرُومِ عَيْنِ جَدْيٍ.
3) سفر نشيد الأنشاد 1: 16 هَا أَنْتَ جَمِيلٌ يَا حَبِيبِي وَحُلْوٌ، وَسَرِيرُنَا أَخْضَرُ.
4) سفر نشيد الأنشاد 2: 3 كَالتُّفَّاحِ بَيْنَ شَجَرِ الْوَعْرِ كَذلِكَ حَبِيبِي بَيْنَ الْبَنِينَ. تَحْتَ ظِلِّهِ اشْتَهَيْتُ أَنْ أَجْلِسَ، وَثَمَرَتُهُ حُلْوَةٌ لِحَلْقِي.
5) سفر نشيد الأنشاد 2: 8 صَوْتُ حَبِيبِي. هُوَذَا آتٍ طَافِرًا عَلَى الْجِبَالِ، قَافِزًا عَلَى التِّلاَلِ.
6) سفر نشيد الأنشاد 2: 9 حَبِيبِي هُوَ شَبِيهٌ بِالظَّبْيِ أَوْ بِغُفْرِ الأَيَائِلِ. هُوَذَا وَاقِفٌ وَرَاءَ حَائِطِنَا، يَتَطَلَّعُ مِنَ الْكُوَى، يُوَصْوِصُ مِنَ الشَّبَابِيكِ.
واقف بيبص من فتحة الباب الخبيث (بيبص على إيه)
7) سفر نشيد الأنشاد 2: 10 أَجَابَ حَبِيبِي وَقَالَ لِي: «قُومِي يَا حَبِيبَتِي، يَا جَمِيلَتِي وَتَعَالَيْ.
قومي قامت قيامتك
سفر نشيد الأنشاد 2: 16 حَبِيبِي لِي وَأَنَا لَهُ. الرَّاعِي بَيْنَ السَّوْسَنِ.
ومش عايزين عوازل
9) سفر نشيد الأنشاد 2: 17 إِلَى أَنْ يَفِيحَ النَّهَارُ وَتَنْهَزِمَ الظِّلاَلُ، ارْجعْ وَأَشْبِهْ يَا حَبِيبِي الظَّبْيَ أَوْ غُفْرَ الأَيَائِلِ عَلَى الْجِبَالِ الْمُشَعَّبَةِ.
وممكن الحمار وجحش الفرا
10) سفر نشيد الأنشاد 4: 16 اِسْتَيْقِظِي يَا رِيحَ الشَّمَالِ، وَتَعَالَيْ يَا رِيحَ الْجَنُوبِ! هَبِّي عَلَى جَنَّتِي فَتَقْطُرَ أَطْيَابُهَا. لِيَأْتِ حَبِيبِي إِلَى جَنَّتِهِ وَيَأْكُلْ ثَمَرَهُ النَّفِيسَ.
بس يا ريت مايكونش ثمر حمضان
11) سفر نشيد الأنشاد 5: 2 أَنَا نَائِمَةٌ وَقَلْبِي مُسْتَيْقِظٌ. صَوْتُ حَبِيبِي قَارِعًا: «اِفْتَحِي لِي يَا أُخْتِي، يَا حَبِيبَتِي، يَا حَمَامَتِي، يَا كَامِلَتِي! لأَنَّ رَأْسِي امْتَلأَ مِنَ الطَّلِّ، وَقُصَصِي مِنْ نُدَى اللَّيْلِ».
12) سفر نشيد الأنشاد 5: 4 حَبِيبِي مَدَّ يَدَهُ مِنَ الْكَوَّةِ، فَأَنَّتْ عَلَيْهِ أَحْشَائِي.
سلامة أحشائك من الأنّة يا أنّة
13) سفر نشيد الأنشاد 5: 5 قُمْتُ لأَفْتَحَ لِحَبِيبِي وَيَدَايَ تَقْطُرَانِ مُرًّا، وَأَصَابِعِي مُرٌّ قَاطِرٌ عَلَى مَقْبَضِ الْقُفْلِ.
14) سفر نشيد الأنشاد 5: 6 فَتَحْتُ لِحَبِيبِي، لكِنَّ حَبِيبِي تَحَوَّلَ وَعَبَرَ. نَفْسِي خَرَجَتْ عِنْدَمَا أَدْبَرَ. طَلَبْتُهُ فَمَا وَجَدْتُهُ. دَعَوْتُهُ فَمَا أَجَابَنِي.
اسألي نفسك طفش منك ليه أكيد جه لقاكي مش فاضية
15) سفر نشيد الأنشاد 5: 8 أُحَلِّفُكُنَّ يَا بَنَاتِ أُورُشَلِيمَ إِنْ وَجَدْتُنَّ حَبِيبِي أَنْ تُخْبِرْنَهُ بِأَنِّي مَرِيضَةٌ حُبًّا.
شوفولها واحد كرسي تقعد عليه الست مريضة
16) سفر نشيد الأنشاد 5: 10 حَبِيبِي أَبْيَضُ وَأَحْمَرُ. مُعْلَمٌ بَيْنَ رَبْوَةٍ.
أخضر ,,, أصفر ,,, العنب العنب العنب
17) سفر نشيد الأنشاد 5: 16 حَلْقُهُ حَلاَوَةٌ وَكُلُّهُ مُشْتَهَيَاتٌ. هذَا حَبِيبِي، وَهذَا خَلِيلِي، يَا بَنَاتِ أُورُشَلِيمَ.
حَلْقُهُ حَلاَوَةٌ وَكُلُّهُ مُشْتَهَيَاتٌ. هذَا حَبِيبِي، حَلْقُهُ حَلاَوَةٌ وَكُلُّهُ مُشْتَهَيَاتٌ. هذَا حَبِيبِي،
18) سفر نشيد الأنشاد 6: 2 حَبِيبِي نَزَلَ إِلَى جَنَّتِهِ، إِلَى خَمَائِلِ الطِّيبِ، لِيَرْعَى فِي الْجَنَّاتِ، وَيَجْمَعَ السَّوْسَنَ.
19) سفر نشيد الأنشاد 6: 3 أَنَا لِحَبِيبِي وَحَبِيبِي لِي. الرَّاعِي بَيْنَ السَّوْسَنِ.
20) سفر نشيد الأنشاد 7: 10 أَنَا لِحَبِيبِي، وَإِلَيَّ اشْتِيَاقُهُ.
21) سفر نشيد الأنشاد 7: 11 تَعَالَ يَا حَبِيبِي لِنَخْرُجْ إِلَى الْحَقْلِ، وَلْنَبِتْ فِي الْقُرَى.
حتبات برة البيت قليلة الأدب وحتخرج إلى الحقل
22) سفر نشيد الأنشاد 7: 13 اَللُّفَّاحُ يَفُوحُ رَائِحَةً، وَعِنْدَ أَبْوَابِنَا كُلُّ النَّفَائِسِ مِنْ جَدِيدَةٍ وَقَدِيمَةٍ، ذَخَرْتُهَا لَكَ يَا حَبِيبِي.
يا بختك يا باشا شايلالك لفاح ,,الكيلو بشئ وشويات اليومين دول ومحدش لاقي لفاحاية واحدة في شارع الشواربي
23) سفر نشيد الأنشاد 8: 14 اُهْرُبْ يَا حَبِيبِي، وَكُنْ كَالظَّبْيِ أَوْ كَغُفْرِ الأَيَائِلِ عَلَى جِبَالِ الأَطْيَابِ.
أكيد الحكومة كبست
24) سفر إشعياء 5: 1 لأُنْشِدَنَّ عَنْ حَبِيبِي نَشِيدَ مُحِبِّي لِكَرْمِهِ: كَانَ لِحَبِيبِي كَرْمٌ عَلَى أَكَمَةٍ خَصِبَةٍ،
كفاية كده معانا ناس قاصر
ولنأتي للكلمة التي تنغص عليهم حياتهم وتمنوا لو أنها توازت و سفالة كلمات كتابهم
بالقرآن الكريم : الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ (النور3)
بالقرآن الكريم : وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا يَجِدُونَ نِكَاحاً حَتَّى يُغْنِيَهُمْ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَالَّذِينَ يَبْتَغُونَ الْكِتَابَ مِمَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ فَكَاتِبُوهُمْ إِنْ عَلِمْتُمْ فِيهِمْ خَيْراً وَآتُوهُم مِّن مَّالِ اللَّهِ الَّذِي آتَاكُمْ وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاء إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّناً لِّتَبْتَغُوا عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَن يُكْرِههُّنَّ فَإِنَّ اللَّهَ مِن بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (النور33)
بالقرآن الكريم : وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاء اللَّاتِي لَا يَرْجُونَ نِكَاحاً فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَن يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ وَأَن يَسْتَعْفِفْنَ خَيْرٌ لَّهُنَّ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (النور60)
بالقرآن الكريم : وَإِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاء فَبَلَغْنَ أَجَلَهُنَّ فَلاَ تَعْضُلُوهُنَّ أَن يَنكِحْنَ أَزْوَاجَهُنَّ إِذَا تَرَاضَوْاْ بَيْنَهُم بِالْمَعْرُوفِ ذَلِكَ يُوعَظُ بِهِ مَن كَانَ مِنكُمْ يُؤْمِنُ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكُمْ أَزْكَى لَكُمْ وَأَطْهَرُ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ (البقرة232)
بالقرآن الكريم : وَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ مِنكُمْ طَوْلاً أَن يَنكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِن مِّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُم مِّن فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ وَاللّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِكُمْ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ فَانكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلاَ مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ (النساء25)
فها هو الفرق أيها القارئ الفاضل : قرآن يحث على الفضيلة والتعفف والتستر والحجاب وغض البصر والحرص على الحلال وأسفار وأعداد وأناشيد خارجة تثير شهوة قارئها وتساعد في عمليات الرشم الجماعي في الكنيسة
آيات قرآنية تشرح شرع الله وأحكام المعاملة بين الناس بالمعروف وأسفار وأعداد تشرح كيف تتغزل غزلاً صريحاً قبيحاً بدلاً من أن تتعبد بكلمات كتابك تقرأ وتسرح بخيالك كما قال شنودة وحذر المراهقين من قراءته
وقرآننا الكريم العظيم يحفظه الطفل ذو الخمس سنوات ويقرأه الجميع بكل فخر في كل وقت وحين
ألا زلتم يا مخدوعون تؤمنون أن الموحي بهذه الألفاظ إله؟
هل هذا إله؟
هل هذا إله؟
أعتقد أن هذا كان إله الجنس والقذارة لدى الوثنيين فاستعاره النصارى في كتابهم لأنه أعجبهم
وإلى لقاء آخر وفضيحة أخرى من فضائح كتاب النصارى
| |
|